بواسطة

امسك الفأر brain out مرحلة 84 

حل لعبة brain out 84 بالعربي 

مرحبا بكم زوار" مـنـصـة رمــشــة " يسعدنا أن نضع لكم عبر منصتنا هذه حل المستوى 84 لعبة Brain Out ، وهي لعبة ألغاز خادعة مشوقة مجانية مع سلسلة من محفزات الدماغ المثيرة والأحاجي المختلفة لاختبار وتحدي عقلك، وكما هي تقيم قدرتك على التفكير المنطقي، ردود الفعل، الدقة، الذاكرة و الإبداع، وحيث ان لعبة الدماغ خارج براين اوت "Brain Out" بها عديد المستويات والأسئلة والألغاز لحلها يجب الابتعاد عن المنطق قليلا والتفكير في أي شء ممكن لحلل هذه الألغاز، ولا تجيب على السؤال بالطريقة العادية إذا كنت لا تريد أن يتم خداعك، وإن توقفت في مستوى معين من لعبة براين اوت 22 ، فنحن على "مـنـصـة رمـشـة" نقدم لك المساعدة، وإليك حل أسئلة وألغاز لعبة براين اوت ٨٤ ، واللغز هو :

امسك الفأر

ويكون حل Brain Out 84 هي:

حرك العصا على النار حتى تضيء. ثم ضع العصا على يسار الأنبوب، وسيخرج الدخان من اليمين. في الطرف الأيمن من الأنبوب، ضع إصبعك واتركه مضغوطًا لعدة ثوان. سيكون الجرذ مدخنًا وسيخرج من الأنبوب. تمت المهمة !

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
حل لعبة Brain Out لغز رقم 84 بالعربي

حل المستوى 84 من لعبة Brain Out

العنوان: أمسك الفأر!
  
الوصف: يمكنك أن ترى ماسورة، نار، قطعة خشب، قطة و حصاة.
  
تلميح: قم بإضاءة العصا، وقم بتدخين جانب واحد من الأنبوب واستخدم إصبعك لحجب الجانب الآخر.

الحل: حرك العصا على النار حتى تضيء. ثم ضع العصا على يسار الأنبوب، وسيخرج الدخان من اليمين. في الطرف الأيمن من الأنبوب، ضع إصبعك واتركه مضغوطًا لعدة ثوان. سيكون الجرذ مدخنًا وسيخرج من الأنبوب. تمت المهمة !

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل أغسطس 3، 2020 في تصنيف عام بواسطة رمشة
1 إجابة
1 إجابة
1 إجابة
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...