في تصنيف عام بواسطة

بارك السيارة Brain Out مرحلة 189

حل المرحلة 189 من لعبة Brain Out

بارك السيارة brain out 

حل لعبة brain out 189 بالعربي 

حل لعبة brain out level المرحلة 189

مرحبا بكم زوار" مـنـصـة رمــشــة " يسعدنا أن نضع لكم عبر منصتنا هذه حل المستوى 189 لعبة Brain Out ، وهي لعبة ألغاز خادعة مشوقة مجانية مع سلسلة من محفزات الدماغ المثيرة والأحاجي المختلفة لاختبار وتحدي عقلك، وكما هي تقيم قدرتك على التفكير المنطقي، ردود الفعل، الدقة، الذاكرة و الإبداع، وحيث ان لعبة الدماغ خارج براين اوت "Brain Out" بها عديد المستويات والأسئلة والألغاز لحلها يجب الابتعاد عن المنطق قليلا والتفكير في أي شء ممكن لحلل هذه الألغاز، ولا تجيب على السؤال بالطريقة العادية إذا كنت لا تريد أن يتم خداعك، وإن توقفت في مستوى معين من لعبة براين اوت 189 ، فنحن على "مـنـصـة رمـشـة" نقدم لك المساعدة، وإليك حل لغز لعبة براين اوت ١٨٩ ، واللغز هو :

بارك السيارة Brain Out 

ويكون حل لغز Brain Out 189 هو :

بإصبعك، حرك السيارة الخضراء لأسفل. ثم مع الأسهم الزرقاء، قم بإيقاف السيارة البيضاء في مكان وقوف السيارات الفارغ (حيث كانت السيارة الخضراء متوقفة).

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
حل لعبة Brain Out المرحلة 189 بالعربي

العنوان: بارك السيارة؟

الوصف: سيارة خضراء وسيارة زرقاء وسيارة بيضاء. أماكن وقوف السيارات والسهام الزرقاء للسيطرة على حركة السيارة البيضاء.

الحل: بإصبعك، حرك السيارة الخضراء لأسفل. ثم مع الأسهم الزرقاء، قم بإيقاف السيارة البيضاء في مكان وقوف السيارات الفارغ (حيث كانت السيارة الخضراء متوقفة).
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...