بواسطة

نقل العلوم، والمعارف من لغتها الأصلية للغة العربية يسمى علم ..... الترجمة. الكتابة. التأليف.؟

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: نقل العلوم، والمعارف من لغتها الأصلية للغة العربية يسمى علم ..... الترجمة. الكتابة. التأليف. بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

نقل العلوم، والمعارف من لغتها الأصلية للغة العربية يسمى علم ..... الترجمة. الكتابة. التأليف.

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

نقل العلوم، والمعارف من لغتها الأصلية للغة العربية يسمى علم ..... الترجمة. الكتابة. التأليف. ؟

الحل النموذجي:

 الترجمة .

الجواب الصحيح هو "الترجمة".

علم الترجمة هو العلم الذي يهتم بنقل النصوص من لغة إلى أخرى. يشمل ذلك نقل العلوم والمعارف من لغتها الأصلية إلى اللغة العربية.

أما الكتابة والتأليف، فهما عملان مختلفان عن الترجمة. الكتابة هي عملية إنشاء نص جديد، بينما التأليف هو عملية إنشاء عمل أدبي أو علمي جديد.

لذلك، فإن نقل العلوم والمعارف من لغتها الأصلية للغة العربية يسمى علم الترجمة.

فيما يلي شرح أوضح:

الترجمة: هي عملية نقل النصوص من لغة إلى أخرى. يشمل ذلك نقل المعنى والأسلوب والتراكيب اللغوية من اللغة الأصلية إلى اللغة المترجمة.

الكتابة: هي عملية إنشاء نص جديد. يمكن أن يكون هذا النص تعبيرًا عن الأفكار أو المشاعر أو الأحداث.

التأليف: هو عملية إنشاء عمل أدبي أو علمي جديد. يمكن أن يكون هذا العمل رواية أو قصيدة أو مقال أو بحث علمي.

في حالة نقل العلوم والمعارف من لغتها الأصلية للغة العربية، فإن العملية تتضمن نقل المعنى والأسلوب والتراكيب اللغوية من اللغة الأصلية إلى اللغة العربية. هذا يتطلب معرفة اللغة الأصلية واللغة العربية بشكل جيد، بالإضافة إلى القدرة على فهم المحتوى العلمي أو المعرفي المراد ترجمته.

لذلك، فإن هذا العمل يسمى علم الترجمة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نقل العلوم، والمعارف من لغتها الأصلية للغة العربية يسمى علم ..... الترجمة. الكتابة. التأليف.؟

اسئلة متعلقة

مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...