بواسطة

انتقل الباتيك إلى المناطق المجاوره لدولة جاوه عن طريق التجاره؟ 

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: انتقل الباتيك إلى المناطق المجاوره لدولة جاوه عن طريق التجاره بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

انتقل الباتيك إلى المناطق المجاوره لدولة جاوه عن طريق التجاره

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

انتقل الباتيك إلى المناطق المجاوره لدولة جاوه عن طريق التجاره؟ 

الحل النموذجي:

صواب العبارة صحيحة.

نعم، انتقل الباتيك إلى المناطق المجاورة لدولة جاوة عن طريق التجارة. حيث كان يتم تصدير الأقمشة الباتيكية من جاوة إلى المناطق المجاورة، مما أدى إلى انتشار هذا الفن في هذه المناطق.

وقد بدأت تجارة الباتيك في جاوة في القرن الرابع عشر، حيث كان يتم تصدير الأقمشة الباتيكية إلى الصين واليابان. وفي القرن السابع عشر، بدأ الباتيك ينتشر في مناطق أخرى من إندونيسيا، مثل سومطرة وبورنيو.

وفي القرن التاسع عشر، بدأ الباتيك ينتشر إلى خارج إندونيسيا، حيث تم تصدير الأقمشة الباتيكية إلى أوروبا والولايات المتحدة. وقد ساهمت التجارة في انتشار الباتيك في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى تعريف الناس بالثقافة الإندونيسية.

وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية انتشار الباتيك إلى المناطق المجاورة لدولة جاوة عن طريق التجارة:

في القرن الرابع عشر، تم تصدير الأقمشة الباتيكية من جاوة إلى الصين واليابان. وقد أدى هذا إلى انتشار الباتيك في هذه المناطق، حيث بدأ اليابانيون في إنتاج الباتيك الخاص بهم.

في القرن السابع عشر، بدأ الباتيك ينتشر في مناطق أخرى من إندونيسيا، مثل سومطرة وبورنيو. وقد حدث ذلك بسبب التجارة بين هذه المناطق وجاوة.

في القرن التاسع عشر، بدأ الباتيك ينتشر إلى خارج إندونيسيا، حيث تم تصدير الأقمشة الباتيكية إلى أوروبا والولايات المتحدة. وقد ساهمت التجارة في انتشار الباتيك في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى تعريف الناس بالثقافة الإندونيسية.

واليوم، يعد الباتيك أحد الفنون التقليدية الأكثر شهرة في إندونيسيا. ويستخدم الباتيك في صناعة مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس والأقمشة والأدوات المنزلية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
انتقل الباتيك إلى المناطق المجاوره لدولة جاوه عن طريق التجاره؟
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...