بواسطة

الشرق والغرب من الجهات الفرعية؟ 

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: الشرق والغرب من الجهات الفرعية بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

الشرق والغرب من الجهات الفرعية

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

الشرق والغرب من الجهات الفرعية؟ 

الحل النموذجي:

خطأ. 

نعم، الشرق والغرب من الجهات الفرعية. الجهات الفرعية هي الاتجاهات التي تقع بين الجهات الأصلية، وهي الشمال والجنوب والشرق والغرب.

تقع الجهات الفرعية على مسافة 45 درجة من الجهات الأصلية. تبدأ الجهات الفرعية من الجهات الأصلية وتتجه في اتجاه عقارب الساعة.

الجهات الفرعية الأربعة هي:

الشمال الشرقي (NE): يقع على مسافة 45 درجة شمال الشرق.

الجنوب الشرقي (SE): يقع على مسافة 45 درجة جنوب الشرق.

الجنوب الغربي (SW): يقع على مسافة 45 درجة جنوب الغرب.

الشمال الغربي (NW): يقع على مسافة 45 درجة شمال الغرب.

يمكن استخدام الجهات الفرعية لتحديد الاتجاهات بدقة أكبر من الجهات الأصلية. على سبيل المثال، إذا كنت تقف في منتصف الغرفة وتريد أن تشير إلى النافذة التي تقع على يسارك، فيمكنك القول أن النافذة تقع في الشمال الشرقي.

فيما يلي بعض الأمثلة على استخدام الجهات الفرعية:

في الملاحة الجوية، تستخدم الجهات الفرعية لتحديد اتجاه الطائرة.

في الملاحة البحرية، تستخدم الجهات الفرعية لتحديد اتجاه السفينة.

في الهندسة المدنية، تستخدم الجهات الفرعية لتحديد اتجاهات البناء.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الشرق والغرب من الجهات الفرعية؟
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...