بواسطة

عندما نقرب العدد ٤٢٩٩ الى اقرب الف؟ 

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: عندما نقرب العدد ٤٢٩٩ الى اقرب الف بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

عندما نقرب العدد ٤٢٩٩ الى اقرب الف

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

عندما نقرب العدد ٤٢٩٩ الى اقرب الف؟ 

الحل النموذجي:

 ٤٠٠٠

عندما نقرب العدد ٤٢٩٩ إلى أقرب ألف، فإننا ننظر إلى الرقم الموجود في منزلة المئات. الرقم الموجود في منزلة المئات هو ٢، وهو أكبر من ١، وبالتالي فإن أقرب ألف للعدد ٤٢٩٩ هو ٤٣٠٠.

لذلك، فإن الإجابة هي ٤٣٠٠.

الشرح:

عندما نقرب عددًا إلى أقرب ألف، فإننا نبحث عن أقرب عدد صحيح يقع بين العدد الأصلي والعدد الذي يسبقه بمئة. في هذه الحالة، فإن العدد الأصلي هو ٤٢٩٩، وأقرب عدد صحيح يقع بينه وبين العدد الذي يسبقه بمئة هو ٤٣٠٠.

يمكننا أيضًا استخدام خط الأعداد لتقريب العدد ٤٢٩٩ إلى أقرب ألف. على خط الأعداد، فإن العدد ٤٢٩٩ يقع بين العدد ٤٢٠٠ والعدد ٤٣٠٠. وبالتالي، فإن أقرب ألف للعدد ٤٢٩٩ هو العدد ٤٣٠٠.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عندما نقرب العدد ٤٢٩٩ الى اقرب الف؟
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...