بواسطة

ينكس العلم السعودي مثل غيره من اعلام الدول الاخرى؟ 

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: ينكس العلم السعودي مثل غيره من اعلام الدول الاخرى بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

ينكس العلم السعودي مثل غيره من اعلام الدول الاخرى

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

ينكس العلم السعودي مثل غيره من اعلام الدول الاخرى؟ 

الحل النموذجي:

صواب.

لا، العلم السعودي هو العلم الوحيد في العالم الذي لا ينكس أبدًا. وذلك لأن العلم السعودي يحتوي على عبارة "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، وهي عبارة مقدسة في الإسلام. ويعتبر تنكيس العلم السعودي إهانة لهذه العبارة المقدسة.

وبحسب نظام الحكم في المملكة العربية السعودية، فإن العلم السعودي هو رمز للدولة ورمز للإسلام. ولذلك، فإنه يحظى باحترام كبير من جميع المواطنين السعوديين.

وهناك العديد من الدول التي تنكس أعلامها في حالات الحداد، مثل وفاة رئيس الدولة أو وقوع كارثة طبيعية. ولكن العلم السعودي لا ينكس أبدًا، حتى في هذه الحالات.

وهناك بعض الدول الأخرى التي لا تنكس أعلامها، مثل الصومال والعراق. ولكن هذه الدول لا تحتوي أعلامها على عبارات مقدسة مثل العلم السعودي.

وفيما يلي بعض الحالات التي يتم فيها تنكيس الأعلام في الدول الأخرى:

وفاة رئيس الدولة أو أحد أفراد الأسرة الحاكمة.

وقوع كارثة طبيعية أو إنسانية.

إعلان حالة الحداد الوطني.

ويعتبر تنكيس العلم تعبيرًا عن الحزن أو الحداد أو التضامن.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ينكس العلم السعودي مثل غيره من اعلام الدول الاخرى؟
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...