بواسطة

أقرب ما يكون إلى مكتبة ضخمة يسهل الوصول إليها وبتكلفة بسيطة؟

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: أقرب ما يكون إلى مكتبة ضخمة يسهل الوصول إليها وبتكلفة بسيطة بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

أقرب ما يكون إلى مكتبة ضخمة يسهل الوصول إليها وبتكلفة بسيطة

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

أقرب ما يكون إلى مكتبة ضخمة يسهل الوصول إليها وبتكلفة بسيطة؟ 

الحل النموذجي:

الإنترنت. 

الإجابة الصحيحة هي الإنترنت. حيث أن الإنترنت يحتوي على كمية هائلة من المعلومات من جميع أنحاء العالم، ويمكن الوصول إليها بسهولة من أي مكان في العالم وبتكلفة بسيطة أو حتى مجانية. كما أن الإنترنت يوفر العديد من الأدوات التي تساعد على البحث عن المعلومات وتصفحها، مثل محركات البحث والمواقع الإلكترونية المتخصصة.

وفيما يلي بعض الخصائص التي تجعل الإنترنت أقرب ما يكون إلى مكتبة ضخمة:

الحجم الهائل للمعلومات: يحتوي الإنترنت على كمية هائلة من المعلومات، والتي تقدر بتريليونات من الصفحات الإلكترونية.

التنوع في المعلومات: يحتوي الإنترنت على معلومات من جميع المجالات، بما في ذلك العلوم والفنون والأدب والتاريخ والسياسة وغيرها.

سهولة الوصول إلى المعلومات: يمكن الوصول إلى معلومات الإنترنت بسهولة من أي مكان في العالم، وذلك باستخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي متصل بالإنترنت.

التكلفة البسيطة أو المجانية للمعلومات: يمكن الوصول إلى العديد من المعلومات على الإنترنت مجانًا، أو بتكلفة بسيطة نسبيًا.

وبذلك، فإن الإنترنت يوفر العديد من المزايا التي تجعله أقرب ما يكون إلى مكتبة ضخمة يسهل الوصول إليها وبتكلفة بسيطة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أقرب ما يكون إلى مكتبة ضخمة يسهل الوصول إليها وبتكلفة بسيطة؟
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...