بواسطة

عند طباعة جدول بيانات، كيف يمكنك طباعة الصيغ الأولية بدلا من نتائجها؟

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: عند طباعة جدول بيانات، كيف يمكنك طباعة الصيغ الأولية بدلا من نتائجها بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

عند طباعة جدول بيانات، كيف يمكنك طباعة الصيغ الأولية بدلا من نتائجها

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

عند طباعة جدول بيانات، كيف يمكنك طباعة الصيغ الأولية بدلا من نتائجها؟ 

الحل النموذجي:

اضغط على CTRL+` (العلامة الصغيرة هي مفتاح العلامة النطقية جراف). 

لطباعة الصيغ الأولية بدلا من نتائجها في جدول بيانات، يمكنك استخدام إحدى الطرق التالية:

استخدام مجموعة مفاتيح سريعة

لإظهار الصيغ في جميع الخلايا، اضغط على Ctrl+** (العلامة الصغيرة هي مفتاح العلامة النطقية جراف). عندما تكون الصيغ مرئية، اطبع ورقة العمل كما تطبعها عادة. للتبديل مرة أخرى لإظهار نتائج الصيغ في جميع الخلايا، اضغط على **Ctrl+ مرة أخرى.

استخدام خيار "عرض الصيغ"

يمكنك أيضًا استخدام خيار "عرض الصيغ" لإظهار الصيغ في جميع الخلايا. للقيام بذلك، انتقل إلى علامة التبويب صيغ، ثم انقر فوق الزر عرض الصيغ.

استخدام ميزة "إخفاء الصيغ"

إذا كنت تريد إخفاء الصيغ فقط في مجموعة معينة من الخلايا، يمكنك استخدام ميزة "إخفاء الصيغ". للقيام بذلك، حدد الخلايا التي تريد إخفاء الصيغ فيها، ثم انتقل إلى علامة التبويب تنسيق، ثم انقر فوق الزر إخفاء الصيغ.

نسخ الصيغ إلى تطبيق آخر

إذا كنت تريد فقط الاحتفاظ بنسخة من الصيغ، فيمكنك نسخها إلى تطبيق آخر، مثل برنامج المفكرة. للقيام بذلك، حدد الخلايا التي تحتوي على الصيغ التي تريد نسخها، ثم اضغط على Ctrl+C لنسخها. ثم، افتح تطبيق المفكرة وقم بلصق الصيغ (Ctrl+V).

في برنامج Excel، يمكنك أيضًا استخدام ميزة "إدراج نص" لنسخ الصيغ. للقيام بذلك، حدد الخلايا التي تحتوي على الصيغ التي تريد نسخها، ثم انتقل إلى علامة التبويب إدراج، ثم انقر فوق الزر نص، ثم انقر فوق نص من الخلايا. في مربع الحوار "نص من الخلايا"، حدد الخلايا التي تحتوي على الصيغ التي تريد نسخها، ثم انقر فوق موافق.

أخيرًا، يمكنك أيضًا استخدام ميزة "البحث والاستبدال" لنسخ الصيغ. للقيام بذلك، انتقل إلى علامة التبويب الصفحة الرئيسية، ثم انقر فوق الزر بحث، ثم انقر فوق بحث والاستبدال. في مربع الحوار "بحث والاستبدال"، اكتب =" في حقل "ما الذي تريد البحث عنه؟" ثم انقر فوق موافق. سيؤدي ذلك إلى تحديد جميع الخلايا التي تحتوي على صيغ. ثم، اضغط على Ctrl+C لنسخها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عند طباعة جدول بيانات، كيف يمكنك طباعة الصيغ الأولية بدلا من نتائجها؟

اسئلة متعلقة

مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...