بواسطة

يمكن تكوين رسم متحرك من خلال تكرار الصورة عدة مرات أي الخيارات تكون رسم متحرك؟ 

طلاب "منصة رمشة" الباحثين عن الإجابة الصحيحة لسؤال: سؤاليمكن تكوين رسم متحرك من خلال تكرار الصورة عدة مرات أي الخيارات تكون رسم م بيت العلم، في منصتنا منصة رمشة تبنى أجيال وتربيها على التعلم الصحيح للمواد والمعاملات اليومية، فكل مادة لها تأثيرها على الطالب فتجعله يعي كل ما حوله جيداً ويعرف واجباته ومهامه.

يمكن تكوين رسم متحرك من خلال تكرار الصورة عدة مرات أي الخيارات تكون رسم متحرك

يجتمع في منصة رمشة معلمونا الأفاضل ليمنحونا شرف التعلم، لننهل من معرفتهم وتربيتهم وأخلاقهم، فكم من مسألة كانت صعبة أصبحت سهلة سلسة بعد شرحهم ومعرفة حلها الصحيح.

يمكن تكوين رسم متحرك من خلال تكرار الصورة عدة مرات أي الخيارات تكون رسم متحرك؟ 

الحل النموذجي:

الخيار ( ب ، د ). 

الخيار (ب): كرة القدم تتحرك من اليسار إلى اليمين. يمكن إنشاء هذا الرسم المتحرك من خلال تكرار صورة كرة القدم عدة مرات، بحيث تتحرك كل صورة إلى اليمين قليلاً من الصورة السابقة.

الخيار (د): الشمس تشرق من الشرق وتغرب في الغرب. يمكن إنشاء هذا الرسم المتحرك من خلال تكرار صورة الشمس عدة مرات، بحيث تتحرك كل صورة إلى أعلى قليلاً من الصورة السابقة.

أما الخيارات (أ) و(ج) و(هـ) فهي ليست رسومًا متحركة، لأنها لا تتضمن تكرارًا للصورة.

الخيار (أ): رجل واقف. لا توجد حركة في هذه الصورة، لذا فهي ليست رسمًا متحركًا.

الخيار (ج): سيارة تسير في الطريق. يمكن إنشاء هذا الرسم المتحرك من خلال تكرار صورة السيارة عدة مرات، بحيث تتحرك كل صورة إلى الأمام قليلاً من الصورة السابقة. ومع ذلك، فإن السؤال يطلب الخيارات التي تكون رسمًا متحركًا حتى لو تكررت الصورة مرة واحدة فقط.

الخيار (هـ): قطار يعبر الجسر. يمكن إنشاء هذا الرسم المتحرك من خلال تكرار صورة القطار عدة مرات، بحيث تتحرك كل صورة إلى الأمام قليلاً من الصورة السابقة. ومع ذلك، فإن السؤال يطلب الخيارات التي تكون رسمًا متحركًا حتى لو تكررت الصورة مرة واحدة فقط.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يمكن تكوين رسم متحرك من خلال تكرار الصورة عدة مرات أي الخيارات تكون رسم متحرك؟

اسئلة متعلقة

مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...