بواسطة

حرك عود 1 من اعواد الثقاب لصنع رقم اكبر brain out مرحلة 44

براين اوت 44

حل لعبة brain out 44 بالعربي 

مرحبا بكم زوار" مـنـصـة رمــشــة " يسعدنا أن نضع لكم عبر منصتنا هذه حل المستوى 44 لعبة Brain Out ، وهي لعبة ألغاز خادعة مشوقة مجانية مع سلسلة من محفزات الدماغ المثيرة والأحاجي المختلفة لاختبار وتحدي عقلك، وتسمى بعدة اسماء ومنها لعبة الدماغ الخارج او لعبة براين اوت، وكما هي تقيم قدرتك على التفكير المنطقي، ردود الفعل، الدقة، الذاكرة و الإبداع، لا تجيب على السؤال بالطريقة العادية إذا كنت لا تريد أن يتم خداعك، فالحل الذي يقلب موازين التفكير الطبيعي هو أكثر الأشياء تشويقاً في ألعاب المعلومات العامة، نحن نقدم لكم تجربة لعب مختلفة مع التفكير الإبداعي والحل اللامعقول، وإليك حل لغز لعبة براين اوت ٤٤ ، واللغز هو :

حرك عود 1 من اعواد الثقاب لصنع رقم اكبر

ويكون حل Brain Out 44 هي:

من خلال أخذ تطابق 9 على اليمين ووضعه على 3 على اليسار، يمكننا تشكيل الرقم 965. اكتب هذا الرقم باستخدام لوحة المفاتيح الرقمية وانقر على "موافق" للتحقق.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
حل لعبة Brain Out لغز رقم 44 بالعربي

العنوان: حرك عود 1 من أعواد الثقاب لصنع رقم أكبر!

الوصف: يظهر الرقم 369 في شكل تطابقات بالإضافة إلى لوحة مفاتيح رقمية تتراوح من 0 إلى 9.

تلميح: 965

الحل: من خلال أخذ تطابق 9 على اليمين ووضعه على 3 على اليسار، يمكننا تشكيل الرقم 965. اكتب هذا الرقم باستخدام لوحة المفاتيح الرقمية وانقر على "موافق" للتحقق.
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...