بواسطة

كم عدد البطاطس المقلية ادناه brain out مرحلة 49

براين اوت 49

حل لعبة brain out 49 بالعربي 

مرحبا بكم زوار" مـنـصـة رمــشــة " يسعدنا أن نضع لكم عبر منصتنا هذه حل المستوى 49 لعبة Brain Out ، وهي لعبة ألغاز خادعة مشوقة مجانية مع سلسلة من محفزات الدماغ المثيرة والأحاجي المختلفة لاختبار وتحدي عقلك، وتسمى بعدة اسماء ومنها لعبة الدماغ الخارج او لعبة براين اوت، وكما هي تقيم قدرتك على التفكير المنطقي، ردود الفعل، الدقة، الذاكرة و الإبداع، لا تجيب على السؤال بالطريقة العادية إذا كنت لا تريد أن يتم خداعك، فالحل الذي يقلب موازين التفكير الطبيعي هو أكثر الأشياء تشويقاً في ألعاب المعلومات العامة، نحن نقدم لكم تجربة لعب مختلفة مع التفكير الإبداعي والحل اللامعقول، وإليك حل لغز لعبة براين اوت ٤٩ ، واللغز هو :

كم عدد البطاطس المقلية ادناه

ويكون حل Brain Out 49 هي:

عدد البطاطس المقلية ادناه هي 10، حيث لا يجب عليك حساب البطاطس واحدة تلو الأخرى ولكن فقط صناديق البطاطس. ثم يتم إخفاء بعضها. حاول سحب كل مربع للكشف عن تلك التي كانت مخفية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
حل لعبة Brain Out لغز رقم 49 بالعربي

العنوان: كم عدد البطاطس المقلية أدناه؟

الوصف: هناك 6 سلال بطاطا من ماكدونالدز.

تلميح: يمكن نقل بعض البطاطس المقلية.

الحل: الإجابة هي 10. لا يجب عليك حساب البطاطس واحدة تلو الأخرى ولكن فقط صناديق البطاطس. ثم يتم إخفاء بعضها. حاول سحب كل مربع للكشف عن تلك التي كانت مخفية.
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...