في تصنيف دراسة بواسطة

نجم البحر من شوكيات الجلد يتغذى على المحارات لماذا ينبغي على مزارعي المحارات الا يقطعوا اذرع نجم البحر ويلقوها مرة اخرى الى الماء؟

مرحبا بكم متابعينا الكرام والأفاضل من أجلكم أوجدنا هذا المنصة التعليمية الضخمة "منصة رمشة " لتفيدكم وتنفعكم بكل ما يدور في بالكم من أفكار استفسارات قد تحتاجون لها ، ولن نتخلى عنكم أحبائنا طلاب وطالبات الصف الاول الثانوي وأننا سنكمل معكم المشوار سؤال بسؤال ونقدم لكم كل الحلول المفصلة والكاملة لكل سؤال ولن نغفل بإذن الله تعالى عن أي منهم وأما الآن دعونا نذهب إلى السؤال التالي من أسئلة كتاب الطالب لمادة الأحياء المستوى 1 الاول للصف الاول الثانوي وفي السطور التالية نقدم لكم السؤال ويليه حل السؤال؛ 

السؤال هو كالتالي //

نجم البحر من شوكيات الجلد يتغذى على المحارات لماذا ينبغي على مزارعي المحارات الا يقطعوا اذرع نجم البحر ويلقوها مرة اخرى الى الماء

إجابة السؤال هي كالتالي//

المجموعتان من اللافقاريات الحبلية لهما تكيفات دفاعية مختلفة. فالسهيم البالغ مثلا يستطيع السباحة للفرار من المفترس. وعلى خلاف ذلك، فهو عادة يدفن نفسه في الرمل مما يحميه من المفترس. أما المجموعة الثانية ولتكن الكيسيات. فالكيسيات جالسة وهي قادرة على دفع تيار من الماء لحماية نفسها من المفترس. وتكيفات الدفاع تلائم المخلوقات الجالسة البالغة.

متابعين الأفاضل والكرام بهذا نكون قد أكملنا حل السؤال من مادة الأحياء المستوى 1 الاول، تابعو معنا لمعرفة حل جميع اسئلة كتاب الاحياء ، وبقوا على تواصل معنا لنوفي بوعدنا معكم بأن تصبحوا من الطلاب والطالبات المتفوقين والمميزين إن شاء الله تعالى وشكراً. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نجم البحر من شوكيات الجلد يتغذى على المحارات لماذا ينبغي على مزارعي المحارات الا يقطعوا اذرع نجم البحر ويلقوها مرة اخرى الى الماء؟

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل سبتمبر 9، 2020 في تصنيف دراسة بواسطة رمشة
مرحبا بكم زوار منصة رمشة، أن نقدم لكم عبر موقعنا هذا كل جديد ومفيد في كافة المجالات وكل ما تبحثون على المعلومة تلقونها في منصة رمشة الاكثر تميز وريادة للإجابة على استفساراتكم واسئلتكم وتعليقاتكم وعلينا الإجابة عليها.
...